5 نوفمبر, 2019 9:36 ص
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الإنتاج الحربي تصدر الفيديو السابع من منظومة “أعرف وزارة بلدك”
أعرف وزارة بلدك
وزير الإنتاج الخربي

وزارة الإنتاج الحربي تصدر الفيديو السابع من منظومة “أعرف وزارة بلدك”

وزارة الإنتاج الحربي قامت بإصدار الفيديو السابع من الفيديوهات التي تخص حملة أعرف وزارة بلدك، وهي التي تم إطلاقها إماناً من الوزارة بالأهمية الكبرى الخاصة بالتوعية لجميع المواطنين بالدور الكبير تقوم به الدولة والوزارة لخدمة جميع المواطنين.

وهذا يكون عن طريق استغلال الفائض الخاص بالطاقات الإنتاجية والتي توجد في وشركاتها ووحداتها التي تتبع المشاركة الخاصة، بتنفيذ جميع المشروعات القومية وجميع المشروعات التنموية التي توجد في الدولة المصرية بشكل دائم ومستمر.

يذكر أيضاً أنه تم استعراض الفيديو الخاص بالعديد من الجهود التي تخص وزارة الإنتاج الحربي، وهذا في مجال توطين التكنولوجيا الخاصة بصناعة المركبات الكهربائية في شركاتها، والفيديو أيضاً تناول الاتفاقية التي شهدها التوقيع الخاص بالدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.

والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وذلك أثناء زيارة الرئيس السيسي والوفد الوزاري المرافق له للصين، وهذا على هامش منتدى الحزام والطريق في شهر أبريل الماضي وهي الاتفاقية التي تم توقيعها بين مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات مصنع 200 الحربي.

وأيضاً شركة فوتون الصينية العالمية وهذا ليتم نقل تكنولوجيا صناعة الأتوبيسات الكهربائية داخل مصر، وأيضاً الاتفاقية تأتي في الإطار الخاص بسياسة الدولة المصرية، وهي التي تساعد في توطين صناعة المركبات الكهربائية بجميع أنواعها التي توجد في جمهورية مصر العربية.

وأن المصنع يهدف إلى تصنيع 200 أتوبيس كهربائي في مصنع 200 الحربي وهذا طوال أربع سنوات وأما عن تصنيع محلي يصل إلى 45%، وسوف يكون هناك أيضاً العديد من المراحل الأخرى التي تخص توطين التكنولوجيا هذه الصناعة التي توجد في مصر وإنتاج العديد من الأنواع الخاصة بالمركبات الكهربائية وهي التي تكون مستقبل جميع المركبات في العالم بشكل كامل وتقديم لهم كل ما يريدون في زمن قياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *