1 نوفمبر, 2019 5:54 م
الرئيسية / تكنولوجيا / التردد الجديد لقناة الأهلى على القمر الصناعي نايل سات 2019
تردد قناة الأهلي
قناة الأهلي

التردد الجديد لقناة الأهلى على القمر الصناعي نايل سات 2019

قناة الأهلي واحدة من القنوات الرياضية الهامة والأساسية الذي يحب دائماً أن يتابعها ويشاهدها عدد كبير من الأشخاص في كل مكان، حيث أنها تعمل دائماً على تقديم جميع المباريات بشكل عام ولكن مباريات النادي الأهلي بشكل خاص.

يعمل في القناة عدد كبير من المحللين الرياضيين والفنيين المتميزين لذا فهي من أهم القنوات الرياضية الهامة والأساسية الذي يبحث عنها جميع المتابعين، تعمل القناة بشكل مستمر دون توقف لأنها من القنوات المصرية المجانية الذي يبحث عنها جميع المتابعين دائماً.

توفر القناة عدد كبير من المباريات الرياضية الأساسية والذي يتابعها عدد كبير من المشاهدين، كما أها من أكثر القنوات المميزة والرائدة والذي يبحث عنها جميع المتابعين طوال الوقت وهي تعمل دائماً لتقدم أفضل ما لديها، وتبث القناة طوال الـ24 ساعة كاملين دون توقف أو انقطاع لأنها دائماً أن تكون في قمة القنوات الرياضية.

وتعتبر من أفضل القنوات الرياضية الهامة والأساسية لذا تم تصنيفها بأنها من أهم القنوات التي تعمل بشكل مستمر لتقدم جميع المباريات الرياضية، وتبث جميع مباريات النادي الأهلي دون توقف.

جميع المشاهدين يبحثون دائماً عن التردد الجديد الخاص بقناة الأهلي حتى يقوم بمتابعتها دون توقف أو تشويش عليها، وهي تلفت انتباه جميع المشاهدين والمتابعين الذين يريدون مشاهدة كل ما هو جديد ومميز على شاشتها، لذا فهي من أهم القنوات الرياضية المميزة والتي تعمل لتقديم كل ما يريد متابعته جميع عشاق الساحرة المستديرة.

وتبث القناة دائماً لتصبح من أهم وأفضل القنوات الرياضية المتميزة والحديثة والذي يتم تقديم من خلالها جميع المباريات الرياضية، سواء القديمة والحديثة الخاصة بالنادي الأهلي بشكل خاص، لذا فسوف نقدم لكم اليوم احدث تردد لقناة الأهلي عبر القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي

التردد

معامل الترميز

النايل سات

12341

27500

النايل سات

12340

27500

النايل سات

12342

27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *