31 أكتوبر, 2019 12:46 م
الرئيسية / اخبار مصر / الجامعة الأمريكية تستضيف غداً الأربعاء مؤتمر السياسات الاجتماعية
الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية

الجامعة الأمريكية تستضيف غداً الأربعاء مؤتمر السياسات الاجتماعية

تقوم شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسياسات الإجتماعية “MENASP” بتنظيم الدورة الرابعة من مؤتمرها في الجامعة الأمريكية داخل القاهرة، وهي من الدورات الهامة والرابعة من مؤتمرها في الجامعة الأمريكية في القاهرة وتحت عنوان “السياسات الاجتماعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلم السياسات في عصر الحماية الإجتماعية”.

ذلك يأتي في المؤتمر الخاص بالتعاون مع المجلس القومي البريطاني في مصر، وهي من أهم الاحتفالات الخاصة بالذكرى المئوية للجامعة الأمريكية داخل القاهرة.

وهو الذي يتم عقد المؤتمر طوال يومي من 30 إلى 31 من أكتوبر الجاري 2019 في الجامعة الأمريكية داخل القاهرة الجديدة، ذلك حيث أنها تحضر الجلسة الافتتاحية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وهذا المؤتمر هو الذي يهدف إلى إنشاء منصة مشتركة.

وهي التي تجمع بين الباحثين ومن يقوموا بوضع جميع السياسات والممارسين من داخل جميع أنحاء العالم ليتم مناقشة جميع الإصلاحات الأساسية الأخيرة وهي التي تكون في مجالات الحماية الاجتماعية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأيضاً طريقة التبادل التعلم من جميع الخبرات المكتسبة في المجال الخاص بالسياسات، وأيضاً من جانبها أكدت أستاذة مساعد في الجامعة الأمريكية داخل القاهرة الدكتورة غادة برسوم لا تزال تؤكد على الدراسة الخاصة بالسياسات الاجتماعية بشكل مجاني.

وناشتاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذا حيث أنه يعتبر من خلال المؤتمر الخاص بفرص خاصة لجميع الباحثين حتى يتم تبادل جميع الخبرات وإقامة الحوار الذي يوجد حول السياسات والتي تشمل على العديد من الأشخاص أصحاب المصلحة.

وأظهرت سعادتها بإستضافة هذا الحدث في قسم السياسة العامة والإدارة داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي التي تشتمل على مؤتمر سلسلة من حلقات خاصة بالنقاش وورش العمل والتي تساعد في مناقشة جميع الموضوعات التي تتعلق بجميع السياسات الإجتماعية من خلال منظور السياسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *