31 أكتوبر, 2019 12:44 م
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يؤكد أن العالم ينظر لمصر أنها قاطرة اقتصاد في الشرق الأوسط
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يؤكد أن العالم ينظر لمصر أنها قاطرة اقتصاد في الشرق الأوسط

رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي أكد على أن المؤشرات الأقتصادية هي خاصة منذ الربع الأول من العام الجاري، وتم التأكيد على أن الاقتصاد المصري يتحرك بشكل جيد في وقت.

يتم الإشارة للعديد من التقارير الدولية إلى التباطؤ الخاص بالاقتصاديات الخاصة، وهذا بجميع الدول الناشئة والدول المتقدمة بشكل عالمي، وهذا يكون بنسبة رصدتها الأساسية والتي تخص المؤسسات الأقتصادية الدولية وأنها وصلت إلى 3.4 وهي التي تصل إلى 3%.

أيضاً أضاف على أن العالم ينظر دائماً إلى مصر في الوقت الحالي وأنها قاطرة خاصة بأقتصاد منطقة الشرق الأوسط ويكون في الفترة القادمة والتي سوف تدفع للنمو، وهذا أتي عن طريق المؤتمر الصحفي الموسع وهو الذي يتم عقده من خلال الدكتور مصطفي مدبولي مساء اليوم في مقر مجلس الوزراء.

وتم حضور فيها وزراء التموين والتعليم العالي والتخطيط والمتابعة والنقل، وهذا ليتم استعراض العديد من النتائج الخاصة بالجهود التي يتم بذلها من خلال الحكومة أثناء الفترة الماضية ليتم النهوض بمستوى أداء الأقتصاد الوطني بجميع القطاعات.

كما أنه يتم تحسين المستوى الخاص بجميع الخدمات التي تقدم لجميع المواطنين وأيضاً وهذا ما تتطلع له الحكومة من جميع المستويات الحديثة في هذا الشأن سعياً ليتم الوصول للتحقيق لجميع الطموحات الخاصة بالمواطنين، ورئيس الوزراء شدد على ضرورة سعي الحكومة في أن يتم بذل الكثير من الجهود الممكنة وهذا أثناء الفترة الماضية ليتم النهوض بمستوى الأداء الاقتصاد الوطني داخل جميع القطاعات.

ويتم تحسين المستوى الخاص بجميع الخدمات الذي يتم تقديمها لجميع المواطنين، وأيضاً هذا ما تتطلع له الحكومة على جميع المستويات الحديثة ويكون في هذا الصدد، وأيضاً السعي الخاص بالوصول إلى التحقيق لجميع الطموحات التي تخص جميع المواطنين والاستمرار وراء السعي الخاص بالحكومة ويتم بذل الكثير من الجهود الممكنة بهدف الوصول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *