31 أكتوبر, 2019 12:43 م
الرئيسية / اخبار مصر / مدبولي يؤكد أنه سوف يتم تغيير جميع العدادات لـ”مسبقة الدفع” خلال الـ4 سنوات القادمة
عدادات مسبقة الدفع
رئيس الوزراء

مدبولي يؤكد أنه سوف يتم تغيير جميع العدادات لـ”مسبقة الدفع” خلال الـ4 سنوات القادمة

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء أكد أنه أثناء حرص الحكومة المصرية على متابعة جميع الشكاوى الخاصة بجميع المواطنين، وهذا ما يخص وما يتعلق بإرتفاع التكلفة الخاصة بجميع الفواتير التي تخص استهلاك الكهرباء والمياه والغاز، وايضاً تم عقد الإجتماع مؤخراً وهذا مع جميع الوزراء المعلنين والرؤساء داخل شركات الكهرباء والمياه والغاز.

وذلك ليتم البحث الخاص بالأمر في جميع الجوانب، وتم التنويه إلى أن الحكومة تعتزم أثناء السنوات الأربع وهي القادمة والخاصة بتغيير العدادات الحالية إلى العدادات المسبقة الدفع أو العدادات الذكية، وهذا حتى يتسنى جميع المواطنين ومتابعة جميع القراء الخاصة بفعالية الاستهلاكية عن طريق القراءة الآلية.

كما أن المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في مقر مجلس الوزراء، وحضره العديد من الوزراء وتم حرص رئيس الوزراء على التأكيد على أنه سوف يتم التحول لأستعمال جميع وسائل المواصلات النظيفة وهذا بعد أن تم التعاقد مع جميع الشركات العالمية.

وذلك لبدء الخط الخاص بالإنتاج الدائم لأتوبيسات تعمل بالكهرباء، وأيضاً جميع الجهود التي تخص تحويل الميكروباصات والميني باصات للعمل الدائم بالغاز الطبيعي بجانب استبدال العربات الخاصة بالتوك توك بسيارات أخرى.
حيث أن رئيس الوزراء أكد أثناء المؤتمر على حرصه الدائم وهذا على الأجتماع الخاص بوزراء التخطيط والتعليم والصحة، وهذا ويتم مناقشة جميع سبل الارتقاء بجميع الخدمات التي تخص التعليم والصحة، وهذا يأتي في الإطار الخاص بتنفيذ جميع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويتم سعي الدولة باستمرار العديد من الجهود الهامة الذي يتم من خلالها بناء المواطن المصري خاصة في هذين المجالين، وتم الإعلان عن أنه سوف يتم توجيه الفائض الخاص بالموازنة التي تخص الدولة لكلاً من القطاعين وذلك بالتنسيق والترتيب مع جميع الوزراء المختصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *