28 نوفمبر, 2019 12:32 ص
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة المصرية هيأت المناخ الملائم للأستثمار
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يؤكد أن الحكومة المصرية هيأت المناخ الملائم للأستثمار

رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قام بافتتاح العديد من أعمال التطوير الخاصة بمصنع بسكو مصر، وهي التابعة لشركة كيللوج العالمية المميزة والرائدة في مجال إنتاج الحبوب والمنتجات الغذائية، وهذا من خلال حضور وزيرة الأستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر.

والمستشار محمد عبد الوهاب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للأستثمار وجميع المناطق الحرة، وأيضاً ستيفن كالين وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كيللوج العالمية.

وأثناء تفقده لجميع الأعمال التي توجد في مصنع بسكو مصر أشاد رئيس الوزراء بنجاح الشركة الكبير في مصر في المجال الخاص بالأغذية، وأيضاً أشار إلى أن الحكومة المصرية عملت على تنظيم الوقت والمناخ الملائم لجميع المستثمرين ليتم ضخ الكثير من الأستثمارات والتوسعات الكبيرة داخل مصر، كما أنه يتم العمل على التخلص من جميع التحديات والعقبات التي من الممكن أن تقف أمامهم تواجههم.

وزيرة الأستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر أكدت على أن الشركة قامت بعمل العديد من التوسعات الجديدة التي يتم الاستفادة من جميع الحوافز، وهذا ما ينص عليه قانون الأستثمار بعد العديد من التعديلات الأخيرة.

أيضاً وزيرة الأستثمار أكدت أن الرئيس السيسي وجه بضرورة اتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لضمان المشاركة على أوسع نطاق في القطاع الخاص بجميع المشروعات، وهذا ما يتم ترجمته عن طريق جميع الإجراءات الذي يتم اتخاذها من خلال الحكومة على أرض الواقع وتوفير الأراضي الهامة أمام جميع المستثمرين.

وجميع التعديلات التشريعية الهامة وهي التي تساعد في ضمان جميع التيسيرات الخاصة بهم والتوسع الدائم في إنشاء المراكز الخاصة بخدمات المستثمرين، وأيضاً إنشاء بعض المناطق الحرة والاستثمارية الحديثة والعمل على التطوير الدائم لها، ووضع خريطة كاملة تشمل على جميع المشروعات والفرص الاستثمارية المتوفرة داخل جميع المحافظات لجذب الكثير من الاستثمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *