26 نوفمبر, 2019 11:28 م
الرئيسية / اخبار مصر / وزيرة الهجرة تزور المنطقة اللوجيستية في طنطا وتشيد بجميع مشروعاتها
وزيرة الهجرة
المنطقة اللوجيستية في طنطا

وزيرة الهجرة تزور المنطقة اللوجيستية في طنطا وتشيد بجميع مشروعاتها

وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم قامت بإجراء جولة تفقدية خاصة بمشروع المنطقة اللوجيستية داون تاون دلتا في محافظة الغربية، وهذا حيث أنه يتم إقامته على مساحة 82 فداناً وهذا بإستثمارات تصل إلى حوالي 6 مليارات جنيه.

ومكرم أكدت من جانبها أن المشروع الخاص بالمنطقة اللوجستية في محافظة الغربية يعتبر مشروعاً استثمارياً واعداً وهاماً، وهو الذي يساعد بشكل كبير في خدمة مباشرة إلى جميع أهالي هذه المنطقة الهامة.

وذلك حيث أنه يقوم بتوفير الكثير من الأستثمارات سواء المباشرة وغير المباشرة، وهذا فضلاً عن تقديم الكثير من الخدمات الكثيرة وتوفير العديد من الفرص الخاصة بعمل الكثير من الشباب في المحافظة، وأن مكرم أكدت أن هذا المشروع خاص بالمهندس أشرف دوس وهو يبرهن على أن النجاح الخاص بجميع الخطط الخاصة بالدولة المصرية.

والخاص بجذب وتشجيع جميع المستثمرين المصريين في الخارج، وتم التأكيد على أن مصر تمضي حالياً في طريقها لتعمل على النهضة الاقتصادية الكبيرة التي تعمل على فتح جميع الأفق الخاصة بالاستثمار الكصير.

يذكر أيضاً أن المهندس أشرف دوس هو أحد المستثمرين والذين يشاركون في مؤتمر مصر تستطيع بالتنمية والاستثمار، وأيضاً رئيس شركة فرن برو جلوبال للاستثمار والتي تنفذ مشروع المنطقة اللوجستية داون تاون دلتا في محافظة الغربية، وهو ممثل مستثمري ورجال الأعمال في مصر بالخارج أثناء المؤتمر.

ووزيرة الهجرة أكدت على النجاح الكبير الذي وصلت له النسخة الخامسة من مؤتمر مصر تستطيع، وهذه النسخة هي التي أظهرت كثيراً قدرة الدولة المصرية على استيعاب جميع المستثمرين المصريين في الخارج وإقناعهم أن المناخ الاستثماري في الدولة المصرية محفز جداً، وأنهم يقومون بعمل العديد من الاستثمارات الهامة التي توجد في جميع الأنحاء المصرية دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *