19 فبراير, 2020 3:27 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / اسعار الذهب اليوم السبت 11/1/2020 في محال الصاغة المصرية
اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم السبت

اسعار الذهب اليوم السبت 11/1/2020 في محال الصاغة المصرية

اسعار الذهب اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020 يبحث عنها جميع الأشخاص خاصة الشباب المقبلين على الزواج، وذلك لأنه يعتبر من أكثر المعادن التي تنتشر في جميع الأماكن المختلفة، وتشهد حالياً حالة من من التقلبات في الاسعار ما بين الإرتفاع والإنخفاض.

وبعد الإرتفاع الجنوني الذي وصل إليه المعدن الأصفر شهد في بداية التعاملات اليوم داخل جميع محال الصاغة المصرية، وذلك حيث أنها من أكثر الأشياء الذي يتم البحث عنها في العديد من الأوقات المختلفة، وأيضاً يتم تقديم الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر ويتم تداوله بين العديد من الأشخاص في كافة الأنحاء، وسوف نوفر لكم اليوم الأسعار الخاصة بالذهب اليوم.

يذكر أيضاً أن أسعار المعدن الأصفر يشهد حالياً حالة من عدم الاستقرار في الأسعار بسبب الإضطرابات التي تحدث في الشرق الأوسط، ولذلك فيتم البحث عن الاسعار بشكل مستمر والعمل على توفيره في جميع الأوقات المختلفة، حيث أنه يوجد حالياً حالة من الركود التام في جميع محال الصاغة التي توجد في جميع المحافظات المصرية بسبب الأضطرابات الشديدة المتواجدة حالياً ما بين ارتفاع وانخفاض الأسعار.

جديراً بالذكر أيضاً أن المعدن الأصفر من أكثر المعادن الذي يتم التعامل به في جميع الأوقات، حيث أنه يتم العمل على توفيره دائماً واستخراجه من باطن الأرض والعمل على انصهاره وتشكيله للعديد من الأشكال المختلفة، كما أنه يتم تقديم جميع الاسعار الذي يريد معرفتها الكثير من الأشخاص.

وأسعار الذهب متغيره في جميع محال الصاغة المصرية وهذا بسبب إضافه له الأسعار الخاصة بالدمغات والمصنعية وغيرها، حيث أنها من أكثر الاشياء الذي يتم تقديمه والبحث عنه في العديد من الأوقات المختلفة، واليوم نقدم لكم اسعار الذهب في جميع محال الصاغة المصرية بشكل مستمر.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 سعر 585 جنيها.

وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 683 جنيهًا.

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 781 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم 5392 جنيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *