أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التموين تفصح عن حقيقة رفع الدعم عن الخبز في شهر يوليو 2020
وزارة التموين
رفع الدعم عن الخبز

وزارة التموين تفصح عن حقيقة رفع الدعم عن الخبز في شهر يوليو 2020

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بنفي كل ما تردد حول أن الحكومة المصرية تعمل حالياً على إلغاء الدعم الخاص بالخبز نهائياً وهذا مع بداية شهر يوليو 2020، وأيضاً تم التأكيد على أن هذه الأخبار عارية من الصحة وأنه لا يوجد لأي نية ليتم رفع الدعم التي تخص الخبز.

وتم الكشف عن أن الدولة تستمر حالياً في أن يتم صرف الرغيف الخاص بالخبز المدعم إلى جميع المواطنين، ويكون على جميع البطاقات التموينية وهو يكون كما هو بخمس قروش دون زيادة عليه.

كما أن الكثير من التقارير التي تخص رصد جميع الشائعات أفصحت أن المركز الإعلامي التابع إلى مجلس الوزراء، وأفصح أن الحكومة المصرية ووزارة التموين، يعملون دائماً على عمل دراسة تخص تحويل الدعم العيني للدعم النقدي المشروط.

وهذا يكون من خلال التعاون الدائم مع العديد من الجهات المعنية والعمل على تقديم الإتفاق على الكثير من الآليات الحديثة الذي لابد من تنفيذها بشكل مستمر، وهذه المنظومة تساعد كثيراً في الحد بشكل نهائي من حدوث أي تسرب خاص لجميع الأخبار ويكون بخصوص وصوله إلى جميع من يستحقوه.

وأيضاً يتم الاستمرار بشكل مستمر في العمل الدائم أن يتم تحمل الدولة للفرق الذي يحدث في التكلفة الخاصة بـ سعر رغيف الخبز، ويتم العمل على التواصل الخاص، بتقديم الخبز إلى جميع المواطنين وهو يكون بخمس قروش وهذا دون حدوث أي تغيير فيه.

وتعمل الأجهزة الرقابية التي تتبع الوزارة أن تقوم بالعمل على شن الكثير من الحملات الدائمة التي تكون على جميع المحافظات المصرية، وهذا ليتم التأكد من تقديم وتوفير جميع السلع التموينية الأساسية والهامة لجميع المواطنين، وتكون على أكمل وجه وهي من الأشياء الاساسية الذي يتم تقديمها في كافة الأنحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *