أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / حملة “طرق الأبواب” تنطلق في البحيرة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية
حملة طرق الأبواب
حملة طرق الأبواب

حملة “طرق الأبواب” تنطلق في البحيرة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

حملة “طرق الأبواب” انطلقت اليوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020 وهي الفعاليات التي تم تنظيمها من خلال فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة البحيرة، وهذا تحت رعاية الدكتورة ماي مرسي رئيسه المجلس القومي للمرأة>

كما أنه بحسب البيان الذي تم إصداره اليوم في الإطار الخاص بمشاركة المجلس في المبادرة الرئاسية التي يطلق عليها إسم “مراكب النجاة”، والتي تم إطلاقها من خلال الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي من أكثر المبادرات الهامة.

كما أنها هي التي تأتي تحت قيادة الوزارة الخاصة بالدولة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وجاء ذلك تحت رئاسة السفيرة نبيلة مكرم للتوعية بجميع مخاطر الهجرة غير الشرعية على جميع الشواطئ المصدرة للهجرة.

وأيضاً زكية رشاد مقررة الفرع في البحيرة أكدت أن اليوم الأول الخاصة بالحملة، وهي تشتمل على زيادة القرى وجميع التوابع المصدرة للهجرة غير الشرعية، ومنها إيتاي البارود في محافظة البحيرة وهي كلاً من قري العيون، والضهرية، ومعنيا، وضغط الحرية.

يذكر أيضاً أن الحملة تستهدف أكثر من 96000 من السيدات والرجال الذين يتواجدون في جميع قرى المحافظة، وهذا جاء بواقع 19200 زيارة حيث أن الرائدات الريفيات قاموا بتوعية جميع أهالي القرى بجميع المخاطر الخاصة بالهجرة غير الشرعية.

وجميع البدائل الإيجابية الآمنة وجميع السبل الخاصة بالهجرة الأمنة هذا فضلاً عن توعيتهم كثيراً بجميع الفرص المتوفرة بجميع المشاريع القومية، وأنه من المفترض أن تستمر هذه الفعاليات الخاصة بالحملة في محافظة البحيرة إلى يوم 22 من يناير 2020.

وهي من أكثر الأشياء الهامة والمبادرات الأساسية الذي يتم تقديمها لجميع الأشخاص دائماً، ويتم توفيرها في جميع المحافظات المصرية وهذا لأنها تعمل على تقديم الكثير من الخدمات الهامة والأساسية الذي يريدها جميع الأشخاص بشكل مستمر للتوعية بجميع مخاطر الهجرة غير الشرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *