أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / تطبيق إلكتروني يخدم زائري المقاصد السياحية قريباً يشمل على الفلوكة والحنطور
تطبيق إلكتروني
تطبيق إلكتروني

تطبيق إلكتروني يخدم زائري المقاصد السياحية قريباً يشمل على الفلوكة والحنطور

قامت شركة مصر للسياحة وهي التابعة إلى الشركة القابضة للسياحة والفنادق ويتم العمل على البدء في تدشين التطبيق الإلكتروني الحديث، والذي يكون من خلال “الهاتف المحمول” بشكل عاجل وسريع، والخدمة الخاصة بالمقاصد السياحية.

ويشمل على الخريطة الخاصة بجميع الأماكن السياحية التي تكون في المحافظات المصرية، ويتم تقديم التطبيق الإلكتروني الهام لجميع العملاء البرامج الترفيهية وهي من أول الفلوكة التي توجد في النيل حتى الرحلات الخاصة باليوم الواحد الداخلية التي توجد في سفاجا.

كما أن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة سامح سعد، وهو الذي أكد أن التطبيق الإلكتروني مازال له دور كبير في الإعداد والتنفيذ الذي يكون على حسب جميع المعايير العالمية، وتمت الإشارة إلى أنه سوف يتم توفير الإمكانية الخاصة بتنظيم جميع الرحلات الداخلية والعرض الدائم لجميع المنتجات الخاصة بالشركة أسلوب مبتكر وحديث.

وسعد أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أن التطبيق، يستهدف دائماً الخدمة الخاصة بالزائرين المصريين على مشاهدة جميع المعالم التاريخية والأثرية المصرية، وتكون بسعر التكلفة للتسهيل عليهم.

وأيضاً ليتم مشاهدة جميع المناطق المصرية وتكون بطريقة وبشكل علمي وعصري ومعرفي لما تشتمل عليه، والعمل على البدء الكامل في التطبيق الأساسي على جميع المعالم السياحية في محافظات القاهرة والأقصر وأسوان وهي كمرحلة أولي.

وهذا بجانب التطبيق الشامل للمشروع القومي “خدمي” وهي الكثيرة ومنها التجاري، ويكون بين شركة مصر للسياحة ووزارة قطاع الأعمال العام، ويستهدف أيضاً جميع الشرائح سواء المتوسطة والأقل من المتوسطة، وتشكل على ثلاث لغات وهي “العربي، الإنجليزي، الفرنسي” وتكون لجميع المصريين والأجانب المقيمين.

وتمت الإشارة إلى أن هذا المشروع يضم كلاً من “الحناطير والفلوكة” وهو يشمل على التطبيق الخاص بإسم “طوف وشوف”، ويتم عمل جميع الحملات الدائمة على السوشيال ميديا والدعوة الخاصة بجميع الزائرين من خلال الدخول الخاصة بالتطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *